لا، هذا بدعة ما يصلح، أما كونه يستريح قليل بعد تسليمتين يجلس قليل، ليستريح، لا بأس، أما أنه يقرأ قل هو الله أحد، أو غيرها بصورة جماعية، أو غير جماعية، قراءة جهرية، هذا بدعة، يجلس يستريح، ثم يقوم، ولا يأتي ببدعة لا بقراءة (قل هو الله أحد) ولا غيرها، ولا أعمال خاصة جماعية، أو ؟؟؟ بها يعلمها بها الناس على غير دليل، فالحاصل أنه عند ذلك للاستراحة فقط، ثم يقوم إذا أحب ذلك، أما أن يقرأ (قل هو الله أحد)، بصورة جماعة، أو يقرأ غيرها من السور، أو بعض الأحاديث في سورة جماعية، أو أذكار بصورة جماعية هذا لا أصل له. جزاكم الله خيراً